Examine This Report on خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



“يلو” تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية بحضور الهيئة العامة للنقل منذ أسبوعين

حاول القيادة في مكان يسمح لك بضغط دواسة الوقود بشدة لتأكد من عزم السيارة ومدى استجابة المتحرك

كيفية توظيف ألوان حجر الجمشت في ديكورات المنزل المعاصر؟

وبجانب خطوات فحص السيارات المستعملة، ستكون في حاجة أولاً لمعرفة كيفية اتخاذ قرار شراء سيارة مناسبة لك، لذلك اتبع النصائح التالية:

من الأمور التى يجب الانتباه لها قبل شراء السيارة المستعملة، هو القيام بفحصها والتأكد من خلوها من العيوب، خاصة العيوب التى تضر بالأجزاء الهامة في السيارة، وكذلك التأكد من قراءة عداد السيارة الملعوب فيه، ومعرفة السيارة المرشوشة من غيرها، ويجب أيضاً الانتباه جيداً إلي عيوب السيارات الواردة من أمريكيا ومن بعض الدول الأخرى، وسنقوم هنا بتوضيح طريقة فحص محرك السيارة قبل شراء السيارة المستعملة، حيث يعد المحرك من أهم الأجزاء في السيارة.

فحص الإطارات: تأكد من حالة الإطارات وتواجدها بحالة جيدة وأنها غير متآكلة.

فحص الأضواء: حتى إن كنت تتفقّد السيارة نهاراً قم بالتحقق من حالة الأنوار وتفقّد جميع الأضواء ولمبات الإشارة، ابدأ من الأضواء الأمامية ثم الخلفية في حالتي الفرملة والوضع الليلي، وتأكد من إشارات الاتجاهات.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

•أما في حالة إذا كانت السيارة قديمة أو مستعملة، و فقد كتيب المواصفات الخاصة بها، فيتم معرفة قوة المحرك عن طريق الدخول إلي موقع ستظهر لك واجهة الموقع الاساسية، قم بالبحث عن نوع ماركة سياراتك فمثلاً " نيسان" بعدها سيقوم الموقع بالانتقال إلي الصفحة التالية التى تحتوى على جميع أن سيارات نيسان وليكن مثلاً " صني" ، ستظهر صفحة أخري تحمل جميع طرز سيارات نيسان صني، قم باختيار نوع موديل سياراتك النيسان صني، واخيراً سوف تظهر لك جميع المواصفات الخاصة بالسيارة وقوة محركها وغيرها من المواصفات الهامة.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

السيارات المستعملة تحتاج للفحص الجيد قبل الشراء - صورة أرشيفية

شراء سيارة مستعملة من الاموار التي تحتاج الي الصبر وفحص السيارة اكثر من مرة ، وفي خمس خطوات سنوضح لكم طرق كشف عيوب السيارات المستعملة في اسرع وقت وما هي اهم نقاط فحص السيارة المستعملة قبل شرائها ، وكذلك ما هي الخدع التي يقوم بها اصحاب السيارات المستعملة لرفع سعرها قبل بيعها وطرق كشفها عند فحص السيارة.

اسحب مقياس زيت ناقل الحركة؛ يجب أن يكون لون السائل أحمر أو وردي. قد يبدو السائل في السيارة القديمة داكنًا لكن لا يجب أن يكون شكله أو رائحته وكأنه محترقًا.

العائد من الإعلانات يمثل مصدر الربح الأساسي للموقع والعاملين به مما يساعدنا على تفاصيل إضافية البقاء مستقلين وحياديين حيث أننا غير تابعين لأي جهة حكومية أو حزب.

Report this wiki page